احجز مع طيران اديل واستمتع بالضيافة العربية

طيران أديل، هي شركة طيران سعودية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتُعتبر فلاي اديل هي الفرع الاقتصادي للخطوط السعودية.

طيران-أديل

تأسست طيران أديل في منتصف أبريل 2016 كإحدى المبادرات الاستراتيجية ضمن برنامج التحول 2020، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة، وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي مركزًا رئيسيًا لعملياتها التشغيلية، بالإضافة إلى مطارين آخرين تتخذهم طيران أديل كمراكز تشغيل ثانوية وهما: مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، وانضمت طيران أديل حديثًا إلى عضوية المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو).

انطلقت أولى العمليات التشغيلية لطيران أديل في اليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية الذي يوافق 23 سبتمبر 2017م، حيث اتجهت طيران أديل في البداية الى إطلاق رحلات طيران إلى الوجهات الرئيسية في المملكة وخاصتنا الرياض، جدة، والدمام، ثم بدأت في التوسع تدريجياً لتشمل حجز طيران الى أهم الوجهات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط.

حجز طيران اديل

طيران اديل هي طيران اقتصادي منخفض التكلفة، نتيجة إتاحة الفرصة للمسافرين للدفع مقابل ما يحتاجونه فقط من خدمات، بما في ذلك خدمات الأمتعة، والتزود بالوجبات، وغيرها من الخدمات.

يمكنك حجز طيران اديل من خلال موقع رحلات الرائد في حجز تذاكر طيران اونلاين والسفر الى العديد من الوجهات الإقليمية

أضف تعليق