فلاي دبي تطلق رحلات طيران الى مدينة بوزنان البولندية نهاية اكتوبر القادم

أعلنت طيران فلاي دبي اول الناقل الوطني الإماراتي عن إطلاق رحلات طيران مباشرة إلى مدينة بوزنان بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا لتصبح ثالث وجهة للناقلة في بولندا بعد مدينتي كراكوف ووارسو.

ومع بدء رحلات الطيران الى بوزنان بواقع ثلاث مرات اسبوعيا تنمو وجهات فلاي دبي في بولندا الى ثلاث بما في ذلك كراكوف والعاصمة وارسو. ستعمل الرحلات إلى مطار بوزنان من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي ​ أيام الأربعاء والجمعة والأحد. وتشغل فلاي دبي رحلة يومية إلى وارسو وخمس رحلات اسبوعيا إلى كراكوف ترتفع الى رحلة يومية ​ اعتبارًا من 26 يونيو 2023.

وقد صرح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “لقد شهدنا طلبًا متزايدًا على السفر بين دولة الإمارات وبولندا منذ بدء عملياتنا إلى السوق في عام 2018 مع إطلاق الرحلات إلى كراكوف. يسعدنا أن نرى شبكتنا تتوسع إلى ثلاث محطات هناك حيث ستوفر رحلات بوزنان لمسافرينا ​ المزيد من الخيارات للسفر إلى بولندا وتفتح فرصًا لمزيد من التجارة والسياحة. فلاي دبي ملتزمة بتعزيز التواصل بين الثقافات ونتطلع إلى تعزيز الروابط بين البلدين ​ في مختلف المجالات. “

كذلك علق الرئيس التنفيذي لمطار بوزنان غريزغورز بايكوفسكي على إعلان إطلاق الرحلات الجديدة الخط، قالا: “حيث تتيح هذه الرحلات المباشرة من والى دبي للمسافرين من منطقة بوزنان وويلكوبولسكا وجميع أنحاء غرب بولندا السفر بسهولة عبر ​ شبكة فلاي دبي المتنامية التي تضم 120 وجهة في 52 دولة “.

وتعد بوزنان واحدة من أقدم مدن بولندا، وتشتهر بتاريخها الغني وهندستها المعمارية المدهشة، التي تعود الى عصر النهضة ​ وتقع في الجزء الغربي الأوسط من بولندا، وتمثل اليوم مركزًا اقتصاديًا وتجاريًا وسياحيًا هاما.

حجز طيران فلاي دبي

ستشغل فلاي دبي ​ ثلاث رحلات اسبوعيا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي الى مطار بوزنان اعتبارًا من 29 أكتوبر ايام الاربعاء والجمعة والاحد.

يمكنك الان حجز طيران فلاي دبي من خلال موقع إيزي هوب بسهولة، مقارنة أسعار الطيران أصبحت أسهل مع Easyhop. فقط ادخل وجهتك المفضلة واختار ما يناسبك لحجز رحلات فلاي دبي.

أضف تعليق